أخبار عاجلة

بعد إدعاء تهديد أبل بحجب تويتر.. ماسك يغرد عن لقاء مع تيم كوك وما حصل

 نشر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، تغريدات حول لقائه بتيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “أبل” وسط عاصفة التكهنات التي أثارتها تغريدات ماسك عن تهديد “أبل” بحجب “تويتر”.

ونشر ماسك مقطع فيديو على صفحته الرسمية بـ”تويتر”، قائلا بتعليق: “شكرا (تيم كوك) على أخذي بجولة جميلة في المقر الرئيسي لشركة أبل..”

وتابع ماسك قائلا: “محادثة جيدة.. من بين أمور أخرى، قمنا بحل مشكلة سوء التفاهم حول احتمال إزالة تويتر من أبل ستور.. كان تيم واضحًا أن شركة أبل لم تفكر أبدًا في القيام بذلك”.

ويُذكر أن ماسك قال في تغريدات سابقة استهدفت شركة “أبل” ورئيسها التنفيذي بسبب التحركات المزعومة التي يمكن أن تضعف من أعمال “تويتر”: “هددت أبل أيضًا بحجب تويتر على متجر التطبيقات الخاص بها، لكنها لا تخبرنا بالسبب”.

وادعى ماسك، في تغريدة منفصلة سابقة أن شركة “أبل” قد أوقفت في الغالب الإعلان على “تويتر”. وقال في إشارة واضحة إلى رغبته المعلنة في تعزيز فكرته عن حرية التعبير على المنصة: “هل يكرهون حرية التعبير في أمريكا؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى حينها: “ما الذي يحدث هنا؟”، موجها حديثه إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة “أبل”. كما انتقد ماسك حجم شركة “أبل”، وادعى أنها تشارك في “الرقابة”، وطالب بإدراج رسوم المعاملات البالغة 30٪ التي تفرضها “أبل” على مطوري التطبيقات الكبار في متجر التطبيقات الخاص بالشركة.

عن admin

شاهد أيضاً

وداعا 2022.. أسواق التداول تغلق أسوأ عام لها منذ 2008

ودّعت وول ستريت العام 2022، الجمعة (آخر يوم بتداولات العام) في حين يفضل معظم المستثمرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *