أخبار عاجلة

الوائلي يرأس إجتماعاً لمناقشة المشاريع بحضور فريق دعم البرنامج الحكومي

ترأس محافظ النجف ، الدكتور المهندس ماجد ‏الوائلي، صباح اليوم الخميس، إجتماعاً في مديرية ناحية الحيدرية، لمناقشة مجموعة من المشاريع الخاصة بمحافظة النجف .

‏و قال المكتب الاعلامي لمحافظ النجف الاشرف ، في بيان تلقت ” وكالة قدرة الاخبارية ” نسخةً منه ، من ان هذا الإجتماع عقد بحضور فريق دعم البرنامج الحكومي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء ‏و مدير الناحية والكوادر الهندسية لهيأة الإعمار و استعرض مجموعة من المشاريع التي تسهم في دعم الملف الخدمي منها إكمال المرحلة الثانية لتأهيل طريق(نجف-كربلاء) الممرات الرئيسية وطريقي ياحسين وياعلي من العامود رقم (٣٣٥) وصولاً إلى العامود رقم (٦٦١) الحدود الإدارية لناحية الحيدرية .
و تابع البيان من الاجتماع  ناقش ايضاً إكمال مشروع طريق الحج البري وصولاً إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية ومشروع تأهيل الطريق السياحي الرابط بين تقاطع مفرق غماس وصولاً إلى تقاطع (عباسية-كوفة) فلكة الزهور المتضمن توسعة الطريق وإنشاء ممر ثاني بالإضافة إلى جملة من مشاريع فك الإختناقات المرورية في عموم النجف الأشرف.
و اضاف البيان من فريق دعم البرنامج الحكومي أوضحوا إستعدادهم لدعم المشاريع الخدمية في النجف الأشرف وتقديم كافة التسهيلات مع الوزارات المعنية لإدراجها ضمن خطة المحافظة .
و أشار البيان الى ان الوائلي تابع المشاريع التي تنفذ في الناحية، مؤكداً على ضرورة إنجازها ضمن المواصفات الهندسية المطلوبة، وتقليص مدة التنفيذ، مشدداً على مضاعفة ساعات العمل.

عن jasim a

شاهد أيضاً

مصدران يكشفان ما فعله الجيش الأمريكي بالتصدي للهجوم الإيراني

قال مسؤولان أمريكيان ، إن القوات الأمريكية اعترضت أكثر من 70 طائرة بدون طيار و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *