ملتقى دولي للاستثمار في أبوظبي في مايو 2023 بمشاركة المجلس الانمائي العربي للمرأة .

ملتقى دولي للاستثمار في أبوظبي في مايو 2023 بمشاركة المجلس الانمائي العربي للمرأة .

بغداد – وكالة قدرة الاخبارية

الاحد في 19 مارس 2023

 الملتقى يستقطب نخبة من صُناع القرار وممثلي الدول وكبار المستثمرين وقادة الأعمال في العالم.

د. غصين اللبنانية :-الملتقى اكبر واضخم تجمع اقتصادي عالمي ولمجلسها تعاون وثيق وثنائي مشترك
—-
تستضيف العاصمة الاماراتيه أبوظبي أعمال الدورة الـ12 لملتقى الاستثمار الدولي السنوي المعروف ب ( ايم جلوبل ) في الفترة من 8 -10 مايو المقبل بعنوان “التحول في أوجه الاستثمار: فرص الاستثمار المستقبلية لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام والتنوع والازدهار”.

ويقام الملتقى برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي كشريك رئيسي.
ويشارك في ملتقى الاستثمار السنوي لهذا العام نخبة من صُناع القرار وممثلي الدول وكبار المستثمرين وقادة الأعمال في العالم من القطاعين العام والخاص والخبراء والأكاديميين من مختلف الدول
وذكرت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال في لبنان الدكتورة ايمان غصين ان مشاركتها في هذا الملتقى الاقتصادي العالمي تأتي تنفيذا لبروتوكول التعاون المشترك الذي وقعه المجلس مع الادارة التنفيذية لهذا الملتقى الاستثماري في نسخته السابقة في دبي .
ووقع الاتفاقيه عن المجلس د.ايمان غصين فيما وقع عن وقع عن جانب الملتقى مديره التنفيذي العام السيد وليد الفرغل .
ومن المقرر ان يناقش المشاركين في الملتقى التحولات التي تشهدها اسواق المال العالمية وسبل تحسين مرونة سلاسل الإمداد للاستفادة من فرص النمو، وطرق تعميم تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي في المرحلة المقبلة.
كما يناقش الملتقى تأثير التوجهات الحديثة في ظل التحول الرقمي والمتغيرات المتسارعة للاقتصاديين الدول المتطورة والنامية على حد سواء وايجاد الحلول المستقبلية للاقتصاد العالمي.
ويتخلل الملتقى جلسات وورش عمل لاستشراف مدن المستقبل وسبل استخدام التقنيات المبتكرة للتعامل مع المتطلبات المتنامية إلى جانب قدرة قطاع الأعمال على مواكبة المتغيرات ودور الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في المستقبل.
كما يشهد ملتقى الاستثمار السنوي لعام 2023 مجموعة من الأنشطة والفعاليات من بينها معرض للاستثمار ومسابقات لمشاريع الشركات الناشئة ومركز المستثمرين ولقاءات ثنائية بين الشركات وممثلي الجهات الحكومية لابرام صفقات وعقود مشتركه….انتهى

عن mostfa elrehabi

شاهد أيضاً

في اتصال مع أمير قطر.. رئيس إيران: أقل إجراء ضد مصالحنا سيقابل برد “هائل وواسع ومؤلم”

 حذر الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي من أن “أقل إجراء ضد مصالح إيران” سيُقابل برد “هائل وواسع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *