أخبار عاجلة

وزير التجارة يعلن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة الرابعة من السلة الغذائية اعتبارا من يوم الخميس المقبل

وزير التجارة يعلن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة الرابعة من السلة

الغذائية اعتبارا من يوم الخميس المقبل

بغداد – وكالة قدرة الإخبارية 

الثلاثاء 18 ابريل 2023

 

اعلن “وزير التجارة الأستاذ اثير داود الغريري “عن اطلاق قطع و تجهيز الوجبة الرابعة من مفردات السلة الغذائية لعام 2023 واعتبارا من يوم الخميس الموافق العشرون من شهر نيسان الجاري “.

وذكرت وزارة التجارة” ل ( وكالة قدرة الإخبارية ) ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها اللوجستية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها وبدءا من المناطق الأكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .”

ودعا البيان على وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع . “

من جانبها اكدت “مدير عام شركة المواد الغذائية المهندسة لمى الموسوي ان ملاكات العاملة في كافة المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام الجمع وعطلة عيد الفطر المبارك للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص في أي مادة “.

و اضافت الموسوي “ان الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع فضلا” عن الاستمرار ببيع الحليب السائل و بيض المائدة ولحوم الدجاج وبأسعار مدعومة في المنافذ التسويقية كذلك في بغداد والمحافظات. انتهى ….

 

عن mostfa elrehabi

شاهد أيضاً

“أهلا ومرحبا بيهم كلهم في بلدهم”.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا برده على سؤال حول “الضيوف” الذين يعيشون بمصر

 أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا عبر منصة “إكس”، تويتر سابقا، بتعليقه على سؤال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *