أخبار عاجلة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم رائدات مبدعات بوسام بصمة قائدة لعام 2023

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم رائدات مبدعات بوسام بصمة قائدة لعام 2023

 

القاهرة – وكالة قدرة الاخبارية

الخميس 9 مارس 2023
——
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أعلن المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال برئاسة الدكتورة ايمان غصين عن تكريمه عدة رائدات مبدعات من الوطن العربي ومنحهن وسام بصمة قائدة ٢٠٢٣
وقالت الدكتورة غصين إن قائمة المكرمات في هذه المناسبة ضمت ١٦ شخصية نسائية عربية تقديرا لدورهن الجليل في خدمة المجتمع والاعمال الانسانية .
وقالت ان المرأة هي من تصنع المجتمع والحياة فلذلك يجب تمكينها من أداء دورها الاجتماعي والسياسي وبصورة صحيحة بما يحقق الهدف الصحيح المتمثل بإيجاد أسرة مترابطة مستقرة وإيجاد أبناء لهم بناء فكري وروحي ونفسي وبدني سليم ومجتمع آمن ودولة تسير باتجاه صحيح.
وقالت ان المرأة إذا ما مكنت من أداء دورها الطبيعي ستساهم بقدر كبير في صناعة وصياغة الإنسان ليكون أهلاً لأداء الأمانة التي حملها ودور الاستخلاص في الأرض، بل في صناعة وصياغة الحياة.
وأوضحت رئيسة المجلس الذي يتخذ من لبنان مقرا له ان المرأة الملهمِة وصاحبة القوّة الناعمة في يومها المميز تهبه الكثير من التألق والجمال قوّة تُحدث التوازن بلمستها وبصمتها ومشاعرها و ضحكاتها وبروحها عندما تلمس الأشياء وحتمًا تتبارك.
وعبرت عن تحياتها لكل امرأة تخوض معركتها الخاصة وتجتهد وتسعى لتشق الطرقات رغم وعورتها وتتخذ القرارات رغم صعوبتها وتتعامل مع الحياة كما تريدها لا كما تبدو ومدركة أن رقتها قوّة وعطفها شجاعة وبصيرتها نور وحكمتها مصير.
‏وزفت الدكتورة غصين اجمل التهاني بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من كل عام وقالت بارك الله بأوقاتكن ولا أطفئ لكن همة.
واشارت انه في هذه المناسبة وجريا علي عادة وحرص المجلس الانمائي للمرأة والاعمال كل عام على تكريم سيدات مميزات اجتهدن لشق طريق الحياة للوصول للنجاح والتألق في جميع المجالات الحياتيه سيتم تكريم رائدات العمل العربي وقائدات المسيرة و صانعات المستقبل بوسام بصمة قائدة لعام ٢٠٢٣
وضمت قائمة الرائدات المبدعات المكرمات بيوم المرأة العالمي لهذا العام كل من الدكتورة حياة بن صالح -تونس والدكتورة شاهندة غصين ضحى -هولندا وهي من أصول لبنانية
وأمنه عرفات العمري وعائشة البيرق -الامارات وكاملة البلوشي وأميرة الكحل ووضحة الحبسي و الاعلامية زينب السعدي-سلطنه عمان ورند ال فاهد -السعودية وسعاد الكواري -قطر وزاهرة احمد-لبنان وخولة محمد ولطيفه أحمد الراشدي من اليمن والدكتورة تهاني العبيدلي الشمري -الكويت ورحاب يوسف -البحرين والاعلامية رلى الهباهبة -الاردن….انتهى

عن mostfa elrehabi

شاهد أيضاً

“أهلا ومرحبا بيهم كلهم في بلدهم”.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا برده على سؤال حول “الضيوف” الذين يعيشون بمصر

 أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا عبر منصة “إكس”، تويتر سابقا، بتعليقه على سؤال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *