أخبار عاجلة

النائب الاول لمحافظ النجف يناقش مع الجانب الايراني التعاون المشترك للزيارة الاربعينية

بحث النائب الأول لمحافظ النجف ، هاشم الكرعاوي ، اليوم الاثنين ،  مع القنصل الإيراني سبل التعاون والتنسيق المشترك على كافة الأصعدة وخصوصاً الخدمات المقدمة لزوار أربعينية الإمام الحسين .

و قال المكتب الاعلامي للنائب الاول لمحافظ النجف ، في بيان تلقت ” وكالة قدرة الاخبارية ” نسخة منه من ان الكرعاوي من بين إن محافظة النجف الأشرف و دوائرها الأمنية والخدمية وبيوتاتها ومواكبها الحسينية مستعدة وبشكل كامل لأستقبال زوار الامام الحسين الوافدين للنجف .

و تابع البيان  إلى ان الكرعاوي أوضح ان الخطة الخدمية وجهوزيتها فضلاً عن تأمين وتنظيم محاور سير الزائرين مع تهيئة ساحة قرب عمود (٦٦٣) لتكون محطة استراحة وتفويج الزائرين بعد عودتهم من كربلاء المقدسة.

و أضاف البيان من ان النائب الاول للمحافظ اوضح إن التنسيق مستمر مع الجانب الإيراني حول اكمال معامل الثلج وتحديد أماكن تنصيبها خدمة لزوار سيد الشهداء ، من جانب بين اثنى القنصل الإيراني   على الجهود الاستثنائية والخدمية التي يقدمها ابناء وأهالي محافظة النجف الأشرف والحكومة المحلية إلى ملايين الزائرين الذين يقصدون قبلة الاحرار .

مبيناً” إن الزائرين الإيرانيين يتوافدون إلى محافظة النجف الأشرف لأداء مراسيم الزيارة اعتباراً من الأول من شهر صفر مشيراً إلى كرم وترحيب المواكب الحسينية وخدمتهم للزوار ليس بجديد عليهم وهم يتسابقون على هذه الخدمة المشرفة.

عن jasim a

شاهد أيضاً

مصدران يكشفان ما فعله الجيش الأمريكي بالتصدي للهجوم الإيراني

قال مسؤولان أمريكيان ، إن القوات الأمريكية اعترضت أكثر من 70 طائرة بدون طيار و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *