أخبار عاجلة

القوة الجوية وفريق الزوراء يمثلان العراق في بطولتين آسيويتين

القوة الجوية وفريق الزوراء يمثلان العراق في بطولتين آسيويتين

اليوم-الاثنين-23-أكتوبر2023

بغداد-وكالة قدرة الإخبارية

يتبارى ممثلا العراق اليوم الاثنين في بطولتين آسيويتين، الأولى بين القوة الجوية ومضيفه الاتحاد السعودي بطولة دوري ابطال آسيا، والثانية بين فريقي الزوراء العراقي وضيفه النجمة اللبناني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

ويواجه فريق نادي القوة الجوية مستضيفه فريق نادي الاتحاد السعودي في ملعب الجوهرة بمدينة جدة عند الساعة السابعة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال آسيا.

ويحتل القوة الجوية  المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ، حيث خاض مباراتين، تعادل في مباراة واحدة وفاز في مباراة واحدة، بينما يتصدر الاتحاد السعودي فارق الاهداف المجموعة برصيد 4 نقاط حيث لعب مباراتين تعادل في مباراة واحدة وفاز في مباراة واحدة.

بينما يواجه فريق نادي الزوراء ضيفه فريق نادي النجمة اللبناني في ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة وذلك في تمام الساعة السابعة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الزوراء المركز الثالث في المجموعة برصيد 1 نقطة، حيث خاض مباراتين، تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل النجمة المركز الرابع برصيد 1 نقطة، حيث لعب مباراتين تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

عن alaa a

شاهد أيضاً

“نشر اسمه وصورته تشهيرا به”.. الأمن السعودي يعتقل مقيما يمنيا لتحرشه بحدث

 أعلن الأمن العام السعودي، الأحد، أن شرطة منطقة الرياض اعتقلت مقيما من الجنسية اليمنية لتحرشه بحدث، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *