أخبار عاجلة
epa10535344 Iraqi Prime Minister Mohammed Shia' al-Sudani attends a press conference after a meeting with Turkish President Recep Tayyip Erdogan at the Presidential Palace in Ankara, Turkey, 21 March 2023. EPA/NECATI SAVAS

السوداني للجيش: سندعمكم ونحافظ على حقوقكم لتكونوا في مقدمة الجيوش

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، أن الجيش العراقي رسم بتضحياته ملاحم عظيمة وحمى بدماء أبناء الوطن، مشيرا الى انه سيكون داعما للجيش ومحافظا على حقوقه ليكون في مقدمة الجيوش، من حيث المستوى القتالي والجهوزية العالية.

السوداني، قال في بيان تلقته وكالة قدرة الاخبارية “تحلُّ علينا اليوم الذكرى الثالثة بعد المئة لتأسيس رمز سيادتنا، وعنوان فخرنا، ودرع وطننا، جيشنا العراقي الذي رسم بتضحياته الملاحم العظيمة، وحمى بدماء أبنائه أرض العراق من شرور المعتدين”.

وتابع: “ولولا التضحيات العظيمة تلك، لما كان العراق ينعم بالاستقرار والأمن والسلام”.

وأضاف أن: “تلك التضحيات تدفعنا دوماً للأمام وتضاعف تمسكنا بنظامنا الديمقراطي، وتزيد من إصرارنا وعزمنا على بناء دولتنا الحرة الكريمة التي يعيش فيها جميع العراقيين متساوين بلا تفرقة أو تمييز”.

ولفت السوداني: “سنكون داعمين لكم، محافظين على حقوقكم، لتكونوا في مقدمة الجيوش، من حيث المستوى القتالي والجهوزية العالية”.

واختتم بالقول: “تحية لكم يا أبناء جيشنا البطل بصنوفكم وتشكيلاتكم كافة، والرحمة والخلود لشهداء قواتنا المسلحة، وكل عام وجيشنا وشعبنا بخير”.

عن alaa a

شاهد أيضاً

مسارات السياسة الخارجية العراقية و توازن المصالح .. مركز الرافدين للحوار ينقاشها خلال جلسة حوارية

اقام مركز الرافدين للحوار RCD جلسة نقاشية بعنوان(مسارات السياسة الخارجية العراقية : الصراعات الإقليمية وضرورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *