أخبار عاجلة

بلا أحذية وخامنئي يرتدي حذاءه.. صورة إسماعيل هنية ووفد ح-ما-س بإيران تثير تفاعلا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من لقاء رئيس المكتب السياسي لحركة ح-م-اس والوفد المرافق له خلال لقاء المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي.

وأبرز نشطاء عدم ارتداء إسماعيل هنية والوفد المرافق لأحذية في حين يرتدي خامنئي حذاءه خلال اللقاء، وهو ما علق عليه المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للعالم العربي، أوفير جندلمان، بتدوينة على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلا: “زعيم ح-م-اس هنية ورفاقه الإرهابيون ذهبوا إلى طهران ليتلقوا الأوامر من سيدهم خامنئي ولكنه أذلهم وأجبرهم على خلع أحذيتهم بينما هو كان يرتدي حذاءه.. ح-م-اس دمرت قطاع غ-زة في خدمة عدو العرب إيران”.

وقال خامنئي في اللقاء وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إن إيران “لن تتردد في دعم القضية الفلسطينية وأهالي غ-زة المظلومين والمقاومين مشيدا بالصمود المثالي لقوى المقاومة الفلسطينية وكذلك أهالي غ-زة”.

من جهته قال هنية إن “الصبر والصمود المثاليين لأهالي غ-زة وقوات المقاومة خلال الاشهر الستة هذه، والناجم عن ايمانهم الراسخ أدى إلى أن لا يحقق العدو الصهيوني أيا من أهدافه الاستراتيجية في حرب غ-زة.. عملية طوفان الأقصى حطمت أسطورة أن الكيان الصهيوني لا يقهر وقد تكبد العدو الصهيوني اليوم وبعد مضي ستة أشهر خسائر فادحة وقتل وأصيب الألوف من عسكريي هذا الكيان.. حرب غ-زة هي حرب عالمية وان الهيئة الحاكمة في أمريكا هي شريكة رئيسية لجرائم الصهاينة لأنها تتولى مباشرة التوجيه الحربي للكيان الصهيوني”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

عن sherin

شاهد أيضاً

“أهلا ومرحبا بيهم كلهم في بلدهم”.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا برده على سؤال حول “الضيوف” الذين يعيشون بمصر

 أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا عبر منصة “إكس”، تويتر سابقا، بتعليقه على سؤال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *